0

عربة التسوق فارغة

مجموعة العناية الخاصة بالشعر 3 خطوات من RIOBELO - مراكوجا للشعر المعالج كيميائياً

  • مستخلص فاكهة المراكوجا البرازيلية

    فاكهة المراكوجا البرازيلية ، المعروف أيضًا باسم فاكهة العاطفة ، غني جدًا بالفيتامينات المجتمعة أ ، ب ، هـ ، فهو يحتوي على معادن مثل الكالسيوم والزنك والحديد والفوسفور. كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية والبيوفلافونويد التي لها خصائص مضادة للأكسدة ، ومضادة للقشرة ، ومطريات ، ومرطبة بينما تكون فعالة أيضًا في السيطرة على الزيت.

    تم تصميم مجموعة العناية الخاصة بالشعر المعالج كيميائياً "ريو بيلو" من أجلك للحفاظ على روتين العناية بشعرك وتحقيق نتائج ممتازة ، براحة تامة في منزلك

    الخطوة 1 شامبو العناية الخاصة بالشعر:

    يعد شامبو العناية الخاصة بالشعر "ريو بيلو" الذي نقدمه الخطوة الأولى في علاج الشعر و العناية الشخصية به . ينظف بلطف دون إتلاف فروة رأسك أو شعرك. يجمع هذا المنتج بين خصائص وفوائد مستخلص فاكهة المراكوجا البرازيلية للشعر الناعم كما لم تره من قبل!

    الخطوة 2 بلسم العناية الخاصة بالشعر:

    تم تطوير بلسم العناية الخاصة بالشعر"ريو بيلو" ليمنح شعرك العلاج الخاص الذي يستحقه. إنه الخطوة الثانية في علاج الشعر و العناية الشخصية به. يجمع هذا المنتج بين خصائص وفوائد مستخلص المراكوجا البرازيلية للشعر الناعم كما لم تره من قبل!

    الخطوة 3 قناع الترطيب العميق:

    سيمنحك قناع الترطيب العميق " ريو بيلو" أفضل مظهر نهائي رأيته على الإطلاق. إنه الخطوة الثالثة في علاج الشعر و العناية الشخصية به. يجلب هذا المنتج التوازن واللمعان لشعرك ، مع ترطيب عميق ويجمع بين وخصائص وفوائد مستخلص فاكهة المراكوجا البرازيلية للشعر تحلمين به!

    - مع تكنولوجيا المستقبل الحصرية

    - فاكهة ماراكوجا البرازيلية.

    - عناية خاصة للشعر المعالج كيميائيا.

    - احصلي على أفضل نتيجة رأيتها على الإطلاق

    -بعد علاج التنعيم و فرد الشعر

    - المجموعة تشمل:

    شامبو العناية الخاصة بالشعر 250 مل

    بلسم العناية الخاصة بالشعر 250 مل

    قناع الترطيب العميق 300 غرام

    - لطلبات الصالونات ومراكز التجميل يرجى تعبئة طلب التواصل إضغط هنا

    - ضمان أصالة المنتج

    - صنع في البرازيل.

العربية
العربية

0

Your Cart is Empty

3 Steps Home Care After Treatment Hair KIT by RIOBELO - Maracuja FOR Normal and Curly Hair

  • MARACUJÁ EXTRACT

     

    Our maracujá, also known as passion fruit, comes from the Tupi language, where “murukuia” means food prepared in gourd, which alludes to its shape. Very rich in complex vitamins A, B, and E, it contains minerals such as calcium, zinc, iron, and phosphorus. It also has a high content of fatty acids and bioflavonoids which have antioxidant, anti-dandruff, emollient, and moisturizing properties while also being effective in controlling oiliness.

    Our entire line of Home Care was designed for you to maintain your hair care routine with excellent results, in the comfort of your own home!

    STEP 1 SOFT SHAMPOO:

    Our Soft Shampoo is the first step of our hair-care treatment and of your self-care moment. It gently cleans without damaging your scalp or hair. This product combines the properties and benefits of maracujá extract for soft hair like you've never seen before!

    STEP 2 SOFT CONDITIONER:

    Our Soft Conditioner has been developed to give your hair the special treatment it deserves. It is the second step of our hair treatment and your self-care moment. This product combines the properties and benefits of maracujá extract for soft hair like you've never seen before!

    STEP 3 REPAIR MASK:

    Our Repair Mask will give you the best finish you have ever seen. It is the third step of our hair-care treatment and your self-care moment. This product will bring balance and shine to your hair, with deep hydration and combines the properties and benefits of maracujá extract for the hair of your dreams!

    - With our exclusive Future Technology

    - Maracujá Brazilian fruit.

    - Special Care for chemically treated hair.

    - Soft hair like you've never seen before!

    - Get the best finish you have ever seen

    - After Smoothing Treatment.

    - Kit includes:

    250ml SOFT SHAMPOO.
    250ml SOFT CONDITIONER.
    300g REPAIR MASK.

    - Authenticity Guaranteed

    - Made in Brazil.

English
English